منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك

اخبار و صور و فيديوهات الزمالك و الانديه و المنتخبات المصرية والعالميه والافريقية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

  ايطاليا تعود بفوز ثمين من النرويج وهولندا تخسر فى الوقت القاتل من التشيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam alsaher
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1145
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
بلدك ايه : مصر
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: ايطاليا تعود بفوز ثمين من النرويج وهولندا تخسر فى الوقت القاتل من التشيك   الثلاثاء سبتمبر 09, 2014 11:20 pm



حقق المنتخب الايطالي الفوز الاول له رسمياً بقيادة المدرب الجديد انطونيو كونتي بعد تغلبه خارج الديار على المنتخب النرويجي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب وليفال ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام نهائياتها في فرنسا عام 2016 .


تقدم الازوري بالنتيجة بالنتيجة عندما سجل مهاجم ساسولو سيميوني زازا الهدف الاول بعد ان تلاعب في دفاعات النرويج قبل ان يسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن كرته داخل الشباك في الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني ضاعفت كتيبة المدرب كونتي النتيجة بتسجيل مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني في الدقيقة  62 بعد كرة مرفوعة من باسكوال قفز اليها الاول ليضها براسه داخل المرمى .


وتصدرت إيطاليا ترتيب المجموعة السابعة مناصفة مع كرواتيا برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب، بينما جاءت بلغاريا بفارق الأهداف في المركز الثالث، وتقاسمت النرويج مع مالطا المركزين الخامس والسادس.


تشيك × هولندا


تلقى المنتخب الهولندي الهزيمة الاولى له رسمياً بعد كأس العالم الاخيرة بخسارته امام مضيفه المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الاولى من تصفيات كأس الامم الاوروبية والتي ستقام نهائياتها في فرنسا بعد عامين .
تقدم اصحاب الارض بالنتيجة اولاً عندما سجل بوراك دوكال الهدف الاول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية تمكنت الطواحين الهولندية من معادلة النتيجة بتسجيل المدافع ستيفان دي فريج الهدف الاول في الدقيقة 55 .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن اصحاب الارض من تحقيق النقاط الثلاث عندما وقع لاعب خط الوسط فاكلاف بيلار على الهدف الثاني مستغلاً الخطأ الفادح من المدافع لتأتي بعدها صافرة الحكم .


واحتلت التشيك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن إيسلندا المتصدرة بينما جاءت هولندا في المركز الخامس بفارق الأهداف عن تركيا السادس.


وفي بقية المباريات فازت كرواتيا 2-0 على مالطا وإيسلندا 3-0 على تركيا وقبرص 2-1 على البوسنة والهرسك وويلز 2-1 على أندورا وبلغاريا 2-1 على أذربيجان بينما حسم التعادل 0-0 مواجهة لاتفيا وكازاخستان.

Cool Cool Cool

_________________
الـــــــدون الـــــــعـــــــــالــــــمــــــى  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elzamalek.2areg.com
 
ايطاليا تعود بفوز ثمين من النرويج وهولندا تخسر فى الوقت القاتل من التشيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك  :: الكورة العالمية :: اخبار المنتخبات-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: