منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك

اخبار و صور و فيديوهات الزمالك و الانديه و المنتخبات المصرية والعالميه والافريقية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهلي دبي يعلن ضم عبد ربه.. ولا يعبأ بشكوى الأهلي للفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam alsaher
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1145
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
بلدك ايه : مصر
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: أهلي دبي يعلن ضم عبد ربه.. ولا يعبأ بشكوى الأهلي للفيفا   الخميس يوليو 24, 2008 4:08 pm




أعلن نادي أهلي دبي الإماراتي عن تعاقده بصفة رسمية مع حسني عبدربه لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وأقام النادي مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء قدم فيه اللاعب لوسائل الإعلام.

وقال خليفة سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: "نتشرف بضم عبد ربه أفضل لاعب في بطولة كأس أمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها غانا، وهو لاعب غني عن التعريف".

وتابع "أخذت المفاوضات مع النادي الإسماعيلي وقتا طويلا وكان الحديث كثيرا في الشارع الرياضي عن هذه الصفقة سواء في الإمارات أم مصر، ولكن لم يصدر أي شيء رسمي من نادي أهلي دبي إلا بعد ان اتممنا الصفقة بصورة رسمية وهذه هي عادة النادي الأهلي".

وشهد المؤتمر الصحفي حضور التشيكي إيفان هيشيك المدير الفني للفريق.

وأضاف سليمان مجيبا على استفسار فيما لو طرأ جديد في قضية عبدربه وتقدم الأهلي بشكوى للفيفا، فقال: "لا قلق لدينا إذا ما رفع الأهلي المصري شكوى للفيفا الذي أرسل خطابا مسبقا للاتحاد المصري مؤكدا فيه أحقية الإسماعيلي في اللاعب حسني عبدربه، ونحن في الأهلي دوما نتبع الإجراءات الرسمية والقانونية".

من جانبه علق مدرب الفريق هيشيك على صفقة عبدربه قائلا: "هو لاعب مهم وجيد ، وحصلت على معلومات جيدة عنه حينما كان محترفا في صفوف ستراسبورج الفرنسي، وكنت أتابع اللاعب وسنستفيد من خدماته في المرحلة المقبلة".

من ناحيته، عبر عبد ربه عن سعادته لإتمام صفقة انتقاله إلى أهلي دبي، وقال: "أنا سعيد لوجودي في الإمارات، حيث شعرت أنني وسط أهلي وبلدي، ولم أشعر بغربة على الإطلاق للحفاوة التي استقبلت بها، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق"

وتابع "الأهلي ناد كبير، وكوني متابع للمنتخب الإماراتي أعلم أنه يضم معظم لاعبي النادي الأهلي، وأتمنى أن أساعد زملائي وأن ننافس بقوة على لقب البطولة الآسيوية المهمة للفريق، وكذلك الفوز ببطولة السوبر التي ستكون مشاركتي الرسمية الأولى فيها مع الفريق وأتمنى أن أشرف النادي الأهلي".

وشدد عبدربه على أهمية الجانب النفسي للاعب كرة القدم، وقال: "الراحة النفسية للاعب الكرة أهم شيء، والمشكلة التي أثيرت مؤخرا بشأني تم حسمها بصورة نهائية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم".

يذكر أن أهلي دبي سيلتقي خلال شهر أغسطس المقبل مع فرق الأرسنال وتشيلسي وتوتنام في اطار معسكره الاعدادي للموسم الجديد والذي سيقام في لندن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elzamalek.2areg.com
 
أهلي دبي يعلن ضم عبد ربه.. ولا يعبأ بشكوى الأهلي للفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك  :: أخبار الكرة المصرية :: اخبار لاعبينا المحترفين-
انتقل الى: