منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك

اخبار و صور و فيديوهات الزمالك و الانديه و المنتخبات المصرية والعالميه والافريقية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قضية الموسم : هل تهمل مصر " زيدان عربي الأصل "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam alsaher
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1145
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
بلدك ايه : مصر
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: قضية الموسم : هل تهمل مصر " زيدان عربي الأصل "   الإثنين نوفمبر 24, 2008 9:29 pm



قضية الموسم : هل تهمل مصر " زيدان عربي الأصل "
جديد .. سيد شعراوي نجم جنوه و" منتخب " أيطاليا !!





ستيفان شعراوي .. أسم لا يعلمه ألا عدد قليل يعد علي أصابع اليد الواحده .. ولكنه خلال عام قد يصبح أشهر من النار علي العلم كما يقول المثل المصري !
ستيفان السيد الشعراوي وهو أسمه بالكامل .. قد يكون خلال عام نجم ايطاليا الأول كرويا ومطمع للعديد من الأنديه الأوروبيه " العالميه " بكل ما تحمل الكلمه من معاني
شعراوي لاعب كرة قدم " مصري الأصل .. مصري 100% من أب مصري وأم مصريه " وكل أصوله مصريه تماما
مغترب بأيطاليا مع أهله منذ زمن بعيد ..
شعراوي يلعب لفريق أيطالي جماهيري عريق جدا وهو نادي " جنوه الأيطالي "


شعراوي مواليد 1992 بمصر في الأسكندريه .. رغم صغر سنه وعدم أتمامه عامه السابع عشر بعد حتي الأن ..
يلعب مع فريق جنوه الأساسي الأول في الكالتشيو الأيطالي
فريق جنوه العريق والكبير والمرصع بالنجوم أمثال تياجو موتا و دييجو ميليتو وجوسيبي سكوللي وغيرهم وغيرهم ..
يشارك معه بصفه " غير أساسيه " أي كـ بديل دوما .. لاعب لم يتم بعد الـ سابعه عشرة من عمره !!
رغم وجود كوكبه من المحترفين واللاعبين العالميين في الفريق وبعضهم في مركزه ..
ستيفان سيد شعراوي " بلاي ميكر " ومهاجم من الطراز الأول .. وموهبته الجمه الفائقه أهلته لأن يصعد ليلعب مع فريق جنوه الأول في
الكالتشيو في هذه السن الصغيره جدا ..
ليذكرنا جميعا بالمواهب العالميه التي ظهرت في سن صغيره .. ومن ثم أصبحت نجوم عالميه شهيره لا يشق لها غبار ..
كـ روني وميسي وأوين ووالكوت .. وغيرهم ممن سطعوا في سن صغيره مبكرا
ستيفان شارك في أكثر من مباراه في الدوري الأيطالي مع جنوه هذا الموسم




وكانت أطول فتره لعبها في مباراه هي 60 دقيقه , حينما شارك في لقاء كبديل للاعب مصاب في الدقيقه 30 من عمر اللقاء
وأصبح دخوله الملعب في لقاءات جنوه كبديل في أخر اللقاء لتنشيط النواحي الهجوميه للفريق الأحمر والأزرق هو أمر
معتاد لدي جماهير النادي الأيطالي الكبير
ستيفان شارك مؤخرا في مباراه وديه لجنوه قبل لقاء لاتسيو في الدوري - مساء اليوم الأحد والذي أنتهي أيجابيا 1-1 -
وقابل جنوه فريق درجه ثالثه وأكتسحه 9-0 !! في مباراه شارك فيها شعراوي وصنع أكثر من هدف لفريقه ..
أبرز المباريات التي لعبها شعراوي مع جنوه كانت في أغسطس الماضي في الدوري أمام روما
بملب جنوه وفازت جنوه بثلاثة أهداف مقابل هدف
وشارك الشعراوي في أخر دقائق اللقاء والفريق متقدم 2-1 .. ليزيد فاعلية الفريق الهجوميه
ويحرز جنوه الهدف الثالث ويفوز علي روما
الشعراوي كان أحتياطيا في لقاء فريق الأخير منذ أسبوعين أمام اليوفي الكبير ..
الشعراوي بكل تأكيد وبكافة المؤشرات موهبه فذه !
شعراوي المصري 100% , بالطبع لا يعلم عنه أتحادنا الموقر لكرة القدم أي شيء ..
ولم يكلف الأتحاد نفسه يوما بأن يخاطب الأتحادات الأوروبيه للكشف عن المواهب المصريه الشابه في بأندية تلك الدول
شعراوي أنضم في سبتمبر الماضي للمنتخب أيطاليا تحت سن الـ 17 عاما وأيضا مؤخرا أنضم لمنتخب تحت 19 عاما
الذي قد يلعب في كأس العالم للشباب - مصر 2009 - !
شعراوي شارك مؤخرا في لقاءات عديده وديه لأيطاليا مع منتخبات أوروبيه



وظهر بمستوي رائع للغايه جعل منه حديثا للصحافه الأيطاليه بمختلف ميولها
وجعله محل أهتمام ومتابعه لكل عشاق جنوه بأيطاليا ..
شعراوي مؤخرا شارك في لقاء ودي لأيطاليا أمام لاتفيا وقاد أيطاليا للفوز 2-0
عندما أحرز هدفا وصنع أخر بمهاره فائقه ..
شعراوي موهبه تسير علي طريق الكبار والكبار جدا في سماء الكره العالميه ..
وأحساسي الشخصي يحدثني أنه قد يكون موهبه شبيه بزين الدين زيدان الجزائري الأصل والفرنسي الهويه الكرويه
ستيفان لم يجد أي أستدعاء بالطبع من اي منتخب مصر .. فهل سينتظر ؟
بالطبع كان عليه قبول عرض أيطاليا واللعب لها في المباريات " الوديه " التي تخوضها حاليا



وأكرر متعمدا " الوديه " أي لا يعتد بها لدي الأتحاد الدولي في تحديد هوية اللاعب الكرويه دوليا مستقبلا ..
بأختصار .. لدي مصر الفرصه في التوصل للاعب وأستدعائه لمنتخب 19 عاما الذي يستعد لكأس العالم 2009
ومن المؤكد أننا حينها سنكسب كثيرا من موهبه بحجم شعراوي ! الأن ومستقبلا ..
قبل أن نشاهده في الأعوام التاليه أساسيا بالأزوري الأيطالي ويتألق ويصول ويجول وتتهافت عليه الأنديه العالميه
ونكتفي بالتحسر وعض أصابع الندم والبكاء علي اللبن المسكوب !
اللاعب حاليا ينضم لمعسكر أيطاليا للناشئين 17 سنه بين الحين والأخر ..



ولا وقت للتهاون أو " الدلع " في قضية أستدعاء شعراوي كما يحدث حاليا في قضية رامي راوفت
ملاحظه أخيره " نادي اللاعب يرفض تماما هاتفيا أو بالفاكس أو الأيميل
الرد علي أي أستفسار مصري بشأن اللاعب .. وحاولت بالفاكس والأيميل والهاتف أكثر من مره الوصول للاعب
للحديث عن أنضمامه لمنتخب مصر .. فكان الرد دائما أما التجاهل أو التسويف والمماطله و غلق الهاتف في وجهي !
الأمر مفهوم بالطبع ..
لكن بحمد الله.. وعبر صحفي أيطالي من " الفيس بوك " أخبرني أنه سبق وأن نشرت صحفي زميل له بصحيفه محليه بجنوه
حوارا مع اللاعب منتصف أكتوبر الماضي
وسأله الصحفي الزميل عن أمر منتخبي مصر وأيطاليا

فكان رده أنه مصري 100% ولديه اللعب لبلده الأصلي ولكنه لا توجد أي أتصالات بينه وبين أي مسئول بمصر
وحينما أتاه أستدعاء منتخب أيطاليا لم يكن أمامه سوي القبول وقال ان الامر كان شرف له بالطبع ..



الملخص أنه أكد لي علي رغبة اللاعب الجاده في اللعب لمنتخب مصر .. ووعدي بمحاولة أمدادي بهاتف اللاعب ان شاء الله
المطلوب من كل من يستطيع المساعده في " أجبار " أتحاد الكره أستدعاء اللاعب المساعده


شاهد مهارات اللاعب

كل من يستطيع بعلاقاته أو بأتصالاته بأي مسئول أو صحفي أو شخصيه هامه أو تمكنه من النشر بموقع ما يملك به الأكسس ..

قضية هذا اللاعب لكل الأعلام المصري المقروء والمرئي والمسموع .. لتشكيل ضغط علي أتحاد الكره بالتواصل وأستدعاء
اللاعب في أقرب فرصه ممكنه



_________________
الـــــــدون الـــــــعـــــــــالــــــمــــــى  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elzamalek.2areg.com
 
قضية الموسم : هل تهمل مصر " زيدان عربي الأصل "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك  :: أخبار الكرة المصرية :: اخبار لاعبينا المحترفين-
انتقل الى: