منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك

اخبار و صور و فيديوهات الزمالك و الانديه و المنتخبات المصرية والعالميه والافريقية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا يشيد بتعادل الزمالك مع يانج أفريكانز. ويؤكد اقتراب الفارس الأبيض من التأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam alsaher
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1145
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
بلدك ايه : مصر
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا يشيد بتعادل الزمالك مع يانج أفريكانز. ويؤكد اقتراب الفارس الأبيض من التأهل   الأحد فبراير 19, 2012 4:20 pm



أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ان نادي الزمالك حقق تعادل إيجابي مستحق مع فريق يانج أفريكانز على أرضه في تنزانيا.. مشيداً خلال تقريره عن المباراة بالتعادل الأبيض واقترابه من التأهل لدور الـ 32

وقال الفيفا في تقريره ان الزمالك حقق تعادلا ثمينا مع مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل منهما في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.؟ واقترب بذلك الفارس الأبيض من التأهل لدور الـ 32 من المسابقة حيث أصبح بذلك مطالبا بالفوز بأي نتيجة في لقاء العودة أو الاكتفاء بالتعادل السلبي.

واستطرد الاتحاد الدولي تقريره، جاء الشوط الأول باهتا وفقيرا في المستوى الفني والبدني من جانب لاعبي الفريقين ولم تظهر أي خطورة من جانب الزمالك في الدقائق الأولى، ولم يشهد الشوط الاول هجمات خطيرة سوى فرصة ضائعه لنادي يانج أفريكانز كادت ان تهز شباك عبد الواحد السيد، رد عليه الزمالك بفرصة عن طريق البينيني رزاق أمام مرمى يانج ولكنه أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.

وأهدر رزاق فرصة هدف محقق في الدقيقة 27 بعد ان استلم الكرة واستغل سرعته للانطلاق ودخل منطقة جزاء وسدد الكرة في أقدام حارس يانج افريكانز وسط ذهول الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته.

مال نادي يانج أفريكانز للعب على مصيدة التسلل والتي اعتاد البينيني رزاق على الوقوع فيها أكثر من مرة، بعدها استعاد أصحاب الأرض والجمهور السيطرة على وسط الملعب وبادلوا الزمالك الهجمات واحدة تلو الأخرى.

أجرى حسن شحاته تغييرا اضطراريا بنزول محمد عبد الشافي بدلا من اسلام عوض الذي تعرض للإصابة وفشل في استكمال اللقاء.

وأسفرت الدقيقة 37 عن هدف التقدم ليانج أفريكانز عن طريق خميس كيينزا الذي استغل خطأ دفاعي وكذلك خطأ من حارس المرمى عبد الواحد السيد ونجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه.

وبعدها نجح عبد الواحد السيد في الدفاع عن مرماه ببسالة رافضا دخول أي هدف آخر في مرماه ليطلق على إثرها الحكم الأثيوبي صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم يانج أفريكانز على الزمالك بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل الزمالك مهاجما في رحلة بحث عن التعادل ،ودفع المعلم شحاته بعمرو زكي وحازم امام في محاولة منه لتنشيط الناحية الهجومية على أمل تسجيل التعادل.

ونجح عمرو زكي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 75 من زمن المباراة، بعدها واصل الزمالك ضغطه في محاولة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.




_________________
الـــــــدون الـــــــعـــــــــالــــــمــــــى  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elzamalek.2areg.com
 
الفيفا يشيد بتعادل الزمالك مع يانج أفريكانز. ويؤكد اقتراب الفارس الأبيض من التأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جماهير و مـحــبــى نـــادى الزمـالــــك  :: اخبار نادى الزمالك :: اخبار النادى-
انتقل الى: